Kateikyoushi Hitman REBORN! 20-23

Filed under , , by Hyouma on 10/15/2009 11:19:00 AM

3


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم 4 حلقات جديدة من الإنمي الرائع ريبورن!
طبعاً هالحلقات تبدأ قصة عصابة موروكو او أياً كان اسمه >.>"
وعلى قولة نات: الحلقات الحلوه الحلقات الحلوه! <-- سكران O:

أترك لكم المشاهدة =)
التحميل:
Kateikyoushi Hitman REBORN! 20
Kateikyoushi Hitman REBORN! 21
Kateikyoushi Hitman REBORN! 22
Kateikyoushi Hitman REBORN! 23
على إي فايل: 23 , 22 , 21 , 20

مشاهدة ممتعة، ترقبوا المزيد من ريبورن كريباً XD
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


Comments Posted (3)

السلام عليكم

ارجو مراجعه هذا الموضوع

http://www.an-island.com/vb/t66483.html

يحتوي على الكثير من مواقع الراو

ربما تجدون خام مناسب للحلقات من 25 وفوق فيها

على فكره هل تعرفون متى ينزل الDVD الخاص بالحلقات 25 ومابعدها

وبإنتظار الدفعه القادمه بفارغ الصبر

نفس نسخة الراو المتوفرة =)
فكل نسخ الراو ما بعد 24 ليست ممتازة
لاحظ!! ليست ممتازة
لكنها تختلف من بين مقبولة، سيئة وزفت!

اصدار الديفيدي، الله اعلم =)

السلام عليكم

انا ابا اساعد في ترجمة ريبون عندي ملفات ترجمه كامله بالانجليزي والحلقات من 90 لين 154 وجاري ترجمة من اسبوع جاي
مستواي في ترجمة 90%

وفي تحويل 100% وتركيب ترجمه 100%
بخصوص اكواد الترجمه عندي خبره جيده بس متعبه مع حلقات طويله

بخصوص حلقات من 65 لو 89 لم اجد حلقات الخام وجاري البحث
بخصوص رفع عندي اشتراكات بعدة مواقع وفتراة طويله

بس بخصوص نورتن ما عندي خلفيه اكبيره فيه خبرتي فيه حوالي 50%

اذا حابين ادخل في المساعده انا في الخدمه
اميلي zaabi_1@hotmail.com

Post a Comment