Yu-Gi-Oh! 5D's 58-62 (kyaaaah!)

Filed under , , by Hyouma on 7/28/2010 08:48:00 PM

8

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدنا من جديد بحمدالله بدفعة جديدة من المشروع الميت
:p شكراً لكل من كان بإنتظارنا ، والمزيد قادم <-- تحميل الحلقات: 58 - 59 - 60
61 - 62

دعوة لكل من أراد ترجمة يوغي داخل الجروب
من يرغب بالتقدم للترجمة في مشروع يوغي .. قم بترجمة هذا الملف للحلقة الأولى وأرسله
الخاص في مسومس/مكسات هيوما | ماكس أو في قناة الجروب (هذا ان حصلت احد)
سيتم الرد بعد يومين من إرساله بالكثير...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Comments Posted (8)

اووه اخيراً عودة يوغي ^^
طال الانتظار لكن مافي مشكلة مدامه من رائعين مثلكم
يعطيكم الف عافية
وبانتظار باقي الحلقات السنة الجاية على مااتوقع xD
شكراً جزيلاً
بالتوفيق

عوداً حميدا
ومشكورين على المفاجائة الاكثر من رائعة
وكنت انتظر لاني اعرف المثل الى يقول : (( من اطال الغيبه .. عاد بالغنائم ^_^ ))
وبنتظار الدفعة القادمة ....
و الى الامام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة طيبة لأفضل فريق ترجم يوغي الصراحة
مو مهم التأخير المهم غنكم تمكنتم من الترجمة
وأمتعتون دائما بترجمتكم وهانت باقي حلقتين على هناية الموسم
وجاري التحميل + وفي إتظار الباقي منكم طبعا

لول

شكراً لكم ع المتابعة :D

~ سلام ~
مشكووو ين أخواني ...
على الحلقات وأنا معكم من البداية ...
وإنشاء الله حتى النهاية ... وراح أنتظركم ...
مهما طالت المدة ...
~ جزاكم الله ألـــف خير ~
بتوفيق
~ في أمان الله ~

اخيرا ترجمتوا الحلقات دا انا زهقت حراام دا فى ناس مترجمة لحاااد 64 يا ريت تسبقوكم انا لم احمل الحلقات من ترجمتهم لأن الجودة وحشة والشعار وحش والترجمة وحشة وانا احبكم واسف على ما قلتة سابقا لأنى كنت متنرفز جدا وارجو الأسراع لأنى بدات اتحمس للجزء الجديد وانا استطيع توفير الحلقات راو جودة عالية والموقع بيقول ان الحلقات نزلت منها 120 حلقة وانم لسة فى النصف لذلك اسرعوا ما زال هنالك فيلم

عوداً حميداً :)
ونحن سنكون معكم مهما كانت الظروف
يعطيكم الف عافييييية !

ترجمتكم رائعة للحلقات لكنها متأخرة جداً عن الانجليزي، وهذا أفضل من لاشيء فهناك من لم يترجم أصلاً. لدي سؤال، هل لديكم موقع خاص غير المذكور في الحلقات، لأن الموقع المطلوب زيارته غير متوفر لسبب ما.

Post a Comment